مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بامبابة

http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة 829894
ادارة المنتدي http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة 103798

تربوى - تعليميى - تنمية مهنية للمعلمين - قوانين وأخبار التعليم

عزيزي العضو - عزيزي الضيف

شارك معنا على موقع المدرسة الجديد

على الرابط التالي:

http://kenanaonline.com/osmanschool


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الثلاثاء 20 نوفمبر 2018, 8:22 pm

المواضيع الأخيرة

» الكنترول شيت الالكتروني لصفوف النقل للمرحلة الابتدائية
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالإثنين 25 نوفمبر 2013, 9:45 pm من طرف عاطف

» دور القائد التعليمي في رعاية المجتمع المهني للتعلم
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالخميس 05 أبريل 2012, 5:07 pm من طرف godat55

» عيد الحب
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالسبت 12 فبراير 2011, 12:20 am من طرف شوشو

» الاحتفال بعيد المعلم .. هذا الشهر د.بدر: لا تهاون في المساس بكرامة المدرسين
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010, 8:13 pm من طرف شوشو

» تنمية مواهب الاطفال
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 9:05 pm من طرف أفضل صديق

» كيف يوفق المسلمون بين العمل للآخرة والعمل للدنيا ؟
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 9:01 pm من طرف أفضل صديق

» فائدة الخضروات
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 8:59 pm من طرف أفضل صديق

» عناصر كتابة الدرس فى دفتر التحضير
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 8:53 pm من طرف أفضل صديق

» كل عام وأنتم بخير
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالثلاثاء 10 أغسطس 2010, 10:47 pm من طرف أفضل صديق

» اصل التاريخ
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالسبت 26 يونيو 2010, 3:39 pm من طرف adelmohamad

» 1921‏حصلوا علي أكثر من90% في الإنجليزية
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأحد 20 يونيو 2010, 12:41 am من طرف أفضل صديق

» الموقع الرسمي لمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالسبت 19 يونيو 2010, 11:32 pm من طرف أفضل صديق

» بدر يطمئن الطلاب بشأن اللغة الإنجليزية
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:24 pm من طرف أفضل صديق

» "بدر" يزور أحد كنترولات تصحيح "الثانوية العامة" فجأة..
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:02 pm من طرف أفضل صديق

» تنميه الذكاء عند الاطفال
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالثلاثاء 15 يونيو 2010, 2:56 pm من طرف أفضل صديق

» شرح كامل بالعربي
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالثلاثاء 15 يونيو 2010, 10:28 am من طرف مريم525

» خمسة أطعمة تحسن ذكاء الطفل وتزيد حيويته:
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالثلاثاء 15 يونيو 2010, 9:51 am من طرف مريم525

» إعدادية القاهرة 82.5% والثانوية تنطلق بعد غد
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالخميس 10 يونيو 2010, 3:27 pm من طرف أفضل صديق

» مجلس الوزراء يعتمد خريطة العام الدراسي الجديد
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالخميس 10 يونيو 2010, 3:20 pm من طرف أفضل صديق

» دليل مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة (الجيزة)
http://osmanschool.ahlamontada.net/portal.htm - البوابة Emptyالخميس 10 يونيو 2010, 2:29 pm من طرف أفضل صديق

.
تنمية مواهب الاطفال

الأحد 07 نوفمبر 2010, 9:05 pm من طرف أفضل صديق


السلام عليكم ..

نعاني هذه الايام .. من عدم تنمية مواهب الاطفال من الصغر ..

وعلى سبيل المثال .. اذا اشترى الاب لاطفله لعبه .. نقول فرضا سياره ..

طبعا الطفل يكون فرحان بها .. طبعا بعد يومين تقريبا ..

يبدأ الطفل بالتفكير في طريقة …

[ قراءة كاملة ]
فائدة الخضروات

الأحد 07 نوفمبر 2010, 8:59 pm من طرف أفضل صديق



هناك العديد من الخضروات لها فوائد كبيرة لجسمنا ناكلها كل يوم ولانعرف ان لها فائدة عظيمة لنا ولكم بعض فوائد الخضروات

فوائد الطماطم

ـ غنّي بالفيتامينات والأملاح المعدنية
ـ تفيد في علاج أمراض النقرس والتعفنات المعويّة


[ قراءة كاملة ]
تنميه الذكاء عند الاطفال

الأربعاء 20 يناير 2010, 6:01 pm من طرف أفضل صديق

هل ابني ذكي؟؟..كيف استطيع تنمية الذكاء عنده؟؟
أسائلة تتكرر يوميا من عديد من الأمهات

المراحل التي يمر بها الطفل: -

من الولادة إلى السنة الأولى: يتابع الضوء المتحرك والابتسامات والوجوه ففي الشهر الرابع يتعرف على أمه …

[ قراءة كاملة ]
خمسة أطعمة تحسن ذكاء الطفل وتزيد حيويته:

الأربعاء 20 يناير 2010, 5:58 pm من طرف أفضل صديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


خمسة أطعمة تحسن ذكاء الطفل وتزيد حيويته:

أظهرت دراسة جديدة أنه بالإمكان زيادة نسبة ذكاء الأطفال
وحيويتهم بتناول خمسة أنواع

من الأطعمة تضاف إلى وجباتهم الغذائية .

فقد أوضح الباحثون …

[ قراءة كاملة ]
قضية العنف - يناقشها الأطفال العرب

الثلاثاء 23 فبراير 2010, 7:52 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قضية العنف‏..‏ يناقشها الأطفال العرب مع ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة


يحاور اليوم ستون طفلا عربيا مارتا سانتوس باييس الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة حول العنف ضد الأطفال‏.‏ و …


[ قراءة كاملة ]
كريم‏..‏ معجزة مصرية في الكمبيوتر‏!‏

الإثنين 22 فبراير 2010, 11:54 pm من طرف أفضل صديق

سنوات عمره القليلة لم تمنعه من الحصول علي شهادة‏ICDL‏ وهي الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر ليصبح أصغر طفل علي مستوي العالم يجتاز الاختبارات‏
الطفل كريم أحمد عبدالعزيز عمره‏7‏ سنوات نابغة مصري في مجال الكمبيوتر حطم …

[ قراءة كاملة ]
كيف تتخلص من العادات السيئة للطفل فى التغذية

الخميس 04 فبراير 2010, 10:16 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هل يحب طفلك تناول المكرونة، وينفر حتى من الاقتراب من أي طبق يحتوي على الخضروات؟
يتخلّص الطفل من العديد من عاداته السيئة التي تزعج الأم مع مرور السنين، لكنه …

[ قراءة كاملة ]
ابتسم من فضلك

الأحد 31 يناير 2010, 3:11 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أسئلة غبية واجوبة أغبى
س 1 : ما هو وجه التشابه بين الكمبيوتر والتاكسي والحفرة ؟
ج 1 : الكمبيوتر ..... حاسب آلي
التاكسي ...... حاسب يا اسطى
الحفرة ........ حاسب لا تقع


س2 : ما هي قمة الحيرة ؟
ج 2 : يقال …

[ قراءة كاملة ]
كم وجه على الشجرة

الأحد 31 يناير 2010, 2:52 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كم وجه على الشجرة ؟؟

أتمنى من الجميع المحاولة ،،

مهم قبل الامتحاااانات.........

الأحد 24 يناير 2010, 7:14 pm من طرف أفضل صديق

قبل المذاكرة :


اللهم إني أسألك فهم النبيين، و حفظ المرسلين، و الملائكة المقربين،


اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، و قلوبنا بخشيتك،

و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير،

حسبنا الله و نعم الوكيل ..
بعد المذاكرة :
اللهم …

[ قراءة كاملة ]
زي الملايكة

السبت 23 يناير 2010, 10:43 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ قراءة كاملة ]
حجرات نوم للأطفال روعة

الجمعة 22 يناير 2010, 6:00 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اذكار مصورة للاطفال1

الجمعة 22 يناير 2010, 5:34 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ قراءة كاملة ]
الرسم يكشف مشكلات طفلك النفسية

الجمعة 22 يناير 2010, 5:22 pm من طرف أفضل صديق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هناك ارتباط كبير بين الخطوط والرسومات وشخصية الإنسان. فكثير منا يرسم في أطراف الكراس بعض الرسومات مثل المربعات والمثلثات والقلوب والخطوط الطولية والعرضية.
ويغلب على تلك الرسوم طابع …

[ قراءة كاملة ]
الامتحان الصعب .. من سيقف أمامه !؟

الأربعاء 20 يناير 2010, 5:56 pm من طرف أفضل صديق

الامتحان الصعب


ما هو أصعب امتحان يمر على المرء لاختبار قوة علاقته بشخص آخر ؟؟


أليس المثل الشعري يقول


ما أكثر الأخوان حين تعدّهم *** لكنهم في النائبات قليل ؟


إنها النائبات ...

المصائب ...

المشاكل !

فعندما تقع في محنة ... …

[ قراءة كاملة ]
كيف نحمي أطفالنا من المشاكل النفسية

الأربعاء 20 يناير 2010, 5:53 pm من طرف أفضل صديق

--------------------------------------------------------------------------------


~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~
الطفل كائن رقيق سهل التشكيل وسهل التأثر بما يدور حوله ومن هنا تكون مسئوليتنا نحن الآباء والأمهات كبيرة في تنشئة الطفل وتوجيهه …

[ قراءة كاملة ]
اللون الاخضـــــــر يقوي قدرات الطفل الذهنية

الثلاثاء 19 يناير 2010, 11:25 pm من طرف أفضل صديق

أفادت دراســـة حديثة بأن تردد الأطفال
على الحدائق والمتنزهات الخضــــراء يحسن صحتهم الجسدية‏
‏ ويقوي قدراتــــهم العقلية....
وحـــذرت من عواقب إبقاء الأطــــفال في المنازل‏.
وأظهرت الدراسة أن الأطــــفال الذين …

[ قراءة كاملة ]
الظواهر الأكثر غرابة

الثلاثاء 19 يناير 2010, 11:08 pm من طرف أفضل صديق

كثيرا ما نرى من ظواهر حولنا ولا نعرف التفسير العلمى لها
وكثيرا ما نرغب فى معرفة الهدف من علم معين ,,,

تلك الموسوعة ستشرح الكثير من تلك الظواهر .. ستعرفك على الكثير من غرائب مخلوقات الله ..
ستأخذك إلى طريق متعة العلم …

[ قراءة كاملة ]
أنماط لتربية طفلك.. اختر واحدا ؟

السبت 16 يناير 2010, 12:25 am من طرف أفضل صديق

العنف وضعف الشخصية وجهان لعملة واحدة، حقيقة سيكولوجية أكـــدهـا
علماء التربية وعلم النفس، حيث إن الشخصية العنيفة تتسـم بجمود فـــي
الأحاسيس، وهزال في توكيد الذات، وعــدم اتزان في المشاعر، بالإضافـة
إلى ضعف القدرة في …

[ قراءة كاملة ]
موقع رائع للأطفال

الثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 10:54 pm من طرف أفضل صديق

موقع رائع للأطفال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مدرسة عثمان بن عفان

img_0010.jpgimg_0010.jpgschool10.jpg

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 620 مساهمة في هذا المنتدى في 535 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 267 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو fathi2005 فمرحباً به.

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 24 يونيو 2019, 5:11 pm